أخر الاخبار

المعرض السعودي للافتات ٢٠٢٤ SAUDI SIGNAGE EXHIBITION 2024

اقيمت بالرياض فاعليات المعرض السعودي للافتات. بنسخته الاولي في الفتره من ٥ الي ٧ مارس ٢٠٢٤ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). الجرافيكي والتصوير حتى 7 مارس 2024.

يعد المعرض الحدث الأكبر في الشرق الأوسط للصناعات الرقمية والطباعة والرسم
( لقاء من جناح شركه الفا آرت - فرع السعوديه -)
 ولفت انتباهي اعتمادها علي  منتجات صديقه للبيئه والمعاد تدورها - مستخدمين افكار مبتكره وجذابه الامر الذي يعكس مدي التطور الذي وصلت اليه تلك الصناعة ) 
( لقاء من جناح شركة مجموعة لوزان للتجارة   trotec- - السعودية )
  وشرح من منسوبيها لتعدد اساليب انتاجهم المتنوع الذي يعكس مدي التطور الذي وصلت اليه صناعه الطباعه ) 
لقاء مع منسوبي شركه ABREEZ GROUP - السعودية 
 شهد المعرض اقبالا كبيرا من الجمهور مما يعد  دليلا على الحاجة المتزايدة لصناعة اللافتات في المملكة العربية السعودية، حيث تدرك الشركات الدور الأساسي الذي تلعبه اللافتات في تعزيز رؤية العلامة التجارية وفعالية التواصل ومشاركة العملاء بشكل عام".
جانب من اللقاءات مع الوفد الصيني بالمعرض 
جانب من اللقاءات مع الوفد الصيني بالمعرض 
جانب من اللقاءات مع الوفد الصيني بالمعرض 
لقاء مع منسوبي شركة Desert sign - السعودية 
لوحظ  التركيز المتزايد على الاستدامة في صناعة اللافتات، حيث تسعى الشركات بنشاط إلى طرق للتخفيف من البصمة البيئية لشاشاتها الرقمية ومعدات الطباعة وغيرها من المنتجات. يقود هذا الاتجاه إلى إنشاء شاشات موفرة للطاقة ودمج المواد المستدامة في صناعة اللافتات.
لقاء من جناح شركة سطوع الضوء - السعودية
ويهدف المعرض الي دعم الشركات والمؤسسات التجارية ، مما يسهل على أكثر من 5000 مشتر فرصة لقاء العارضين وشراء أحدث المواد والمعدات والخدمات الرقمية، والمطبوعة، والرسوم، والتصوير.
لقاد مع المصنعين من جناح دولة الهند 
(لقاء مع شركه BABA للاقمشه والطباعة ) 
يضم الحدث منتجات وخدمات في ست قطاعات رئيسية، مثل الطباعة كبيرة الحجم، واللافتات، والرسومات، والتصوير، والتسويق الرقمي، والهدايا والمواد الترويجية. يوفر مزيج العارضين المحليين والدوليين منصة حقيقية لارتباطات الأعمال لأكثر من 100 عارض. 
اخيراً عكس المعرض مدي تطور هذه الصناعة  التي انتعشت بسبب نشاط التجاره بالمملكة العربية السعوديه ومنافسة الشركات الكبري في ايجاد مكان لها في السوق السعودي الواعد تحقيقاً لرؤية ٢٠٣٠

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-