أخر الاخبار

القمه العالميه للموارد البشريه النسخة الثالثه بالعاصمة السعودية - الرياض

عقدت القمة العالمية للموارد البشزية بنسخته الثالثة في العاصمة السعوديه ( الرياض ) بتاريخ ١٥فبراير ٢٠٢٤، تحت عنوان “رفع مستوى الموارد البشرية قيادة رائدة لمكان عمل المستقبل في السعودية”.
 تبرز القمة العالمية للموارد البشرية كمنارة للتطور والتجديد في مجال إدارة المواهب والكفاءات. مع التركيز على تبادل الخبرات واستشراف آفاق المستقبل، تقدم هذه القمة، التي تستقطب القادة بدعوة خاصة، منبرًا فريدًا للنقاش حول أبرز التحديات والفرص في عالم الموارد البشرية.
تعد القمة محفل علمي وعملي يستشرف التحديات القائمة والمستقبلية في مجال الموارد البشرية، قد تم استعراض  احدث الابتكارات  للحضوروكذلك الممارسات. من خلال جلسات تفاعلية وورش عمل بقيادة خبراء الصناعة.
شارك عدد من المتحدثين من بلدان مختلفه لعرض  تجاربهم الناجحة في قطاع الموارد البشرية ،وفتح آفاقًا جديدة للمشاركين لتعزيز مبادراتهم الاستراتيجية بما يخدم أهدافهم التنظيمية والوطنية.
قد تم استعراض ما وصلت الية الخدمات المقدمة بقطاع الموارد البشرية لا سيما بمنطقة الخليج العربي والمملكة العربية  السعودية 
جمعت القمة أكثر من 150 من كبار المسؤولين في مجال الموارد البشرية، بما في ذلك نواب الرؤساء والمدراء التنفيذيين، لتبادل الرؤى والخبرات التي تمكن المؤسسات من رفع كفاءتها التنظيمية. يتيح هذا التجمع فرصة ثمينة لتسليط الضوء على التحولات الرقمية والاستراتيجية في إدارة الموارد البشرية، وتحفيز الابتكار في هذا المجال الحيوي.

تعد القمة  منصة مثالية لاستشراف مستقبل مجال الموارد البشرية في المملكة والمنطقة العربية وتؤكد القمة علي دور المملكة  كرافد أساسي للابتكار والتطوير المهني. من خلال جمعها للخبراء والقادة، تسعى القمة لرسم ملامح مستقبل الموارد البشرية، معززة بذلك من مكانة المملكة كمركز للتميز والريادة في هذا الحقل الحيوي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-